رغم كورونا.. النجوم يقضون إجازتهم الصيفية بين شواطئ البحر وحمام السباحة

منذ 3 سنوات
ندى عصام

قرر عدد من المشاهير بالوطن العربي في ظل حالة الرعب التي سيطرت على العالم من فيروس كورونا الاستمتاع بإجازتهم الصيفية ما بين شواطئ البحر وحمام السباحة.

ويرصد "بتشوف" المشاهير الذين شاركوا جمهورهم لحظات استمتاعهم بالبحر..


هند البحرينية

شاركت الفنانة هند البحرينية، جمهورها منذ أسابيع بصور جديدة لها على شاطئ البحر، عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، استطاعت أن تنال إعجاب متابعيها.

وعلقت هند على الصور قائلة:" بمجرد أن تثق بنفسك ، ستعرف كيف تعيش".


نوال الزغبي

شاركت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جمهورها بصورة لها من داخل حمام السباحة ظهرت كأنها مستمتعة، وعلقت عليها عبر حسابها الشخصي على "انستجرام":"عندما يتعب جسمك.. اسبح بقلبك".


احمد فهمي

نشر الفنان المصري أحمد فهمي، صورة له منذ أسابيع قليلة في البحر أثناء تواجده في سيناء، وعلق عليها من خلال حسابه الشخصي على "انستجرام"، قائلًا:"سيناء".


أحلام

شاركت النجمة الإماراتية أحلام، جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وظهرت أحلام في صورة بالأبيض والأسود تجلس على شاطئ البحر، مرتدية فستانًا طويلًأ أسود اللون حاز إعجاب الكثير من متابعيها مثل الفنانة بثينة الرئيسي ورانيا يوسف وريهام سعيد.


محمد رمضان

وظهر النجم المصري محمد رمضان، وهو يقضي إجازته الصيفية في الساحل الشمالي من خلال صورة نشرها له في البحر، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".


غادة عبد الرازق

قررت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، أن تقضي عطلتها الصيفية بصحبة زوجها وأسرتها، وحرصت على التقاط عدد من الصور التذكارية على شاطئ البحر.

ونشرت غادة صورها عبر حسابها الشخصي على "انستجرام"، وظهرت وكأنها منسجمة ومستمتعة بالأجواء الصيفية.


كندة علوش

شاركت الفنانة السورية كندة علوش، جمهورها بصورة جمعتها بزوجها الفنان المصري عمرو يوسف.

وعلقت كندة على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على "انستجرام"، قائلة:"مع قلبي".


غدير السبتي

شاركت الفنانة الكويتية غدير السبتب، جمهورها لحظة استمتاعها بالإجازة من داخل حمام السباحة، رفقة الفنانة العمانية والمقيمة في الكويت بثينة الرئيسي.

وعلقت غدير على الصورة من خلال حسابها الشخصي على "انستجرام":" مو قتلج البادي أظلم ..شرايكم بالدقة اتوقع ألحين راح أرتاح نفسياً".


تعليقات و آراء