ياسمين صبري تستفز الجمهور بأول صورة من داخل سيارتها الجديدة

منذ 3 سنوات
ندى عصام

استفزت النجمة المصرية ياسمين صبري، جمهورها بأول صورة لها من داخل سيارتها الجديد، التي أثارت حالة من الجدل بسبب سعرها المرتفع والمبالغ فيه

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لتصريح تخليص جمركي لسيارة جديدة لـ ياسمين صبري أهداها لها زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وأثار مبلغ السيارة رولز رويس "كابروليه" باسم ياسمين صبري حالة كبيرة من الجدل وضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بلغ سعرها 3 مليون و717 ألف و137 جنيه مصريًا.

ونشرت ياسمين صورتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير من داخل السيارة الجديدة، واكتفت بوضع علامة قلب تعبيرًا عن حبها لزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، الذي أهداها السيارة.

وتعرضت ياسمين فور نشر الصورة للعديد من السخرية، حيث جاءت تعليقات متابعيها:" نفسى يوم اكون سبب فى ضحكتك ، العربية هتولع، هي دي الطبطبة، أيوة العربية الجديدة، والعة، العربيه الجديده عامله شغل، جابلك عربيه ٦ مليون وأنا مش لاقي اللي يشحنلي كارت".

 على جانب آخر شاركت الفنانة ياسمين صبري، في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "فرصة تانية"، والذي يعد ثاني بطولاتها في عالم الدراما التليفزيونية بعد مسلسل "حكايتي"، الذي عرض في رمضان عام 2019.


تعليقات و آراء