تركي آل الشيخ يعلق على فيديو "أم محمد": "طيرت النوم من عيني"

منذ 3 سنوات
ندى عصام

علق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، على فيديو لسيدة سعودية تدعى "أم محمد"، لاقى صدى كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة.

وظهر في الفيديو المنتشر شابًا يتجه لبائعة طعام لديها عربة بسيطة على ناصية الطريق، زعم أنه فقير وجائع، وعلى الرغم من أنه أخبرها أن تعطيه أي بقايا طعام إلا أنها اهتمت به وقدمت له طعامًا جديدًا، مما أثار الموقف إعجاب واستحسان السعوديين، واتضح من الفيديو أنه كاميرا خفية يرصد رد الفعل.

وكتب تركي آل الشيخ، تغيردة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر":" مقطع ام محمد طير النوم من عيني ... هاذي نخوتنا وهذا كرمنا وهاذي عزنا وهاذي كرامتنا ان شالله اكلمها الصبح كانا من الحيين".

أضاف في تغريدة أخرى:"الله جربت كل متع الحياة ... ما وجدت اللذ وأسعد واريح من عمل الخير ... فرحة الانسان لاتقدر عندي بثمن لاتبخلو علي بقصص فيها خير ... والواحد يساهم قد مايقدر.. انا منكم ... تراي كنت احسب كم في جيبي قبل ادخل ماما نوره .. واطلب عصير صغير على الميزانية وقطه". 

وتابع:"والله ماكذبت في حرف ... ويوم جيت اتزوج بعت ذهب ل امي وتسلفت من صديق وفي ١٠٠ الف ريال ... واول سنتين مع زوجتي بسياره صني مصروفه من الشغل موديل ٢٠٠٨م ... كل دفعتي والي حولي يعرفون الكلام هذا زين وماهو عيب".


تعليقات و آراء