بعد تعرضهما للتنمر وتشبيههما بالنساء.. بدور البراهيم تدافع عن شقيقها وزياد المسفر

منذ 3 سنوات
ندى عصام

دافعت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، عن شقيقها الذي تعرض للتنمر الأيام الماضية، إضافة إلى عارض الأزياء السعودي زياد المسفر، معبرة عن استيائها الشديد.

وقالت بدور، في مقطع فيديو عبر تطبيق"سناب شات":"حان الوقت امي اتكلم وأخرج عن صمتي تكرر موضوع التنمر على الشباب الانيق اي يهتم بنفسه وله ديزاين، فرقوا انه العالم تطور وانه لازم نحترم وجهات النظر الأخرى، مو انت تلبس توب وشماط يبقى تبغى كل الشباب متلك لا".

وأضافت:"يعني الصراحة صار جدل كبير على زياد المسفر واخوي سعد البراهيم، يعني تخيلوا أنهم شبهوهم بالنساء المسترجلين هدول، يعني التنمر الي حصل لمسفر ان دل دل على سطحية ومستوى العقليات الي نعيش معاها، يعني انتوا ناس مو مثقفين حالهم رحوا شوفوا البرندات العالمية وعارضين الازياء وبعدين تعالوا اتكلموا عن زياد المسفر او سعد البراهيم".

وتابعت حديثها قائلة:"اللي يقول عنهم متشبه بالنساء واللي يقول ناعم، أنا ما ابي تخوض واتكلم بس لو حصل اختبار هيطلع زياد وسعد ارجل منك، مو كل من لبس توب صار رجل، لكن إحنا ماعندنا احترام لوجهات النظر او ذوق اي شخص، ومافيها شي الواحد يهتم بشعره وبشرتها واظافره مو الموضوع حق النساء فقط.. تنظفوا ياوسخين ياللي مسوين نفسكم رجال".

واختتمت:"ازيدكم من الشعر بيت الرسول كان يربي شعره واجدادي كانوا يبربون شعرهم ويضفروا، انا مو بشبه الرسول باخد فيهم بس ابغى اقولكم اني تربية الشعر مو حرام".

وكان قد تعرض شقيق بدور البراهيم، للعديد من الانتقادات بسبب مظهره وطريقة كلامة في الفيديو الذي ظهر فيه معها، مشبيهنه بالنساء.


تعليقات و آراء