برامج طبية ورياضية جديدة.. خريطة إذاعة "اينرجي"

منذ 3 سنوات
ندى عصام

أعلنت إذاعة إينرجي 92.1 أنها ضمت برنامج جديد على خريطتها هذا الشهر يهتم بالصحة باسم " سلامتك على إنرجي".

البرنامج تقدمه الطبيبة نورهان قنديل من الأحد إلى الأربع في تمام الثانية ظهرا، يساعد البرنامج المستمعين في المحافظة على صحتهم خصوصا في ظل الظروف التي تواجه الجميع في أعقاب أزمة كورونا.

كما عاد عدة برامج بمواسم جديدة أهمها البرنامج الرياضي "في التمانيات" والذي يقدمه محمد عبد الوهاب "هوبا" كل اثنين وتلاثاء من 7 إلى 8 مساء، وبرنامج يارا العشري"في الخلاصة" والذي تقدمه كل يوم حد من 7 إلى 9 مساء، يذكر أن يارا هي إحدى المستمعات لإينرجي وهي الفائزة بمسابقة "بينك مايك" والتي أقامتها إذاعة إينرجي العام الماضي لإختيار مذيعة لبرنامج جديد من مستمعي الإذاعة.

ويبدأ البرنامج النفسي" صديق القطر" موسم جديد بداية من الأسبوع المقبل ويواصل الطبيب النفسي والذي اختارت الإذاعة عدم الإفصاح عن هويته على مدار ساعتين التواصل مع المستعمين مساء كل سبت وثلاثاء من الثانية عشرً ليلاً وحتى الثانية صباحاً وحل مشاكلهم النفسية.

ويستمر مروان يونس، بعد تحقيقه النجاح في برنامج «بجد ع الردايو» في تقديم برنامج كل خميس، في تمام الساعة الخامسة مساءً، كما يواصل وائل منصور وسارة المنذر تقديم برنامجهم "عيشها بإنرجي"، من السبت للإربعاء وعلى مدار ساعتين من الساعة الخامسة وحتى السابعة مساءً.

ويكمل باسم كميل تقديم برنامجه "فول 92.1" على مدار ساعتين في تمام الساعة الثالثة عصرا من السبت للإربعاء، كما يواصل المذيع صبري زكي تقديم برنامجه "’اخرة صبري"، مساء كل خميس من العاشرة وحتي الثانية عشر مساءً، وتقديم برنامجه "قول ياكبير"، من الأحد للاربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً.


تعليقات و آراء