تغريدة أحلام عن ألبومها الجديد تستفز الجمهور بسبب أصالة

منذ 7 أشهر
ندى عصام

روجت النجمة الإماراتية أحلام، لألبومها الغنائي الجديد، التي أوشكت على الانتهاء منه ولكن بطريقة غريبة آثارت استفزاز الجمهور.

جاء ترويج أحلام للألبوم بالتزامن مع طرح الفنانة السورية أصالة نصري ألبومها الخليجي الجديد "لا تستسلم"، والتي تعرضت بسبب أغنية فيه لهجوم حاد وانتقادات لاذعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت أحلام تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر":"البومي حالياً يغني لكم انزل يا جميل بالساحة واتمختر كدا بالراحة"، مع وضع إيموشنات ضاحكة

وانقسم المتابعين إلى قسمين منهم من عبروا عن فرحتهم باقتراب نزول الألبوم مؤكدين انهم في انتظار البومها بفارغ الصبر، وآخرون انتقدوها خاصة أن هناك خلاف بينهما، إضافة إلى أن تغريدتها جاءت في وقت تعرض أصالة للهجوم بسبب أغنية "رفقًا"، التي وصفت فيها النساء بالضعف.

 وجاءت تعليقات المتابعين كالتالي:"لالا بليييز اصاله بتصيح، شكل الموضوع له علاقة في البوم أصالة هوشة حريم ويتفاهمون اطلع منها يابو فهد مالنا دخل، علميهم الفن على أصوله، مش فاضين عم نسمع البوم اصالة الجديد الي كسر الدنيا وما حدا رح يقدر ينافسها بالخليجي، صار واضح مين ورا الهاشتاغ، اتحدى تسوي اغنيه من اغانيها، ماحدا مهتم".

 


تعليقات و آراء