أحلام تسخر من أصالة بسبب أغنيتها.. وتعرض عشرة آلاف درهم

منذ 6 أشهر
ندى عصام

سخرت النجمة الإماراتية أحلام، من الفنانة السورية أصالة نصري، بسبب أغنيتها "والله وتفارقنا"، وهي واحدة ضمن أغاني ألبومها الخليجي الجديد "لا تستسلم".

كتبت أحلام، تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات لقصيرة "تويتر":"تيرا را تا را را تيررا را را را .. اللي بيغنيها صولو له مني عشره آلاف درهم اللي بيغني المقطع اللي كتبته (( تيرا را تا را را تيررا را را را )) أقرب غناء يفوز".

وخمن الكثير من المتابعين بأن أحلام تقصد بتغريدتها أصالة، بسبب الخلافات بينهما.

 وكانت قد روجت النجمة أحلام، لألبومها الغنائي الجديد، التي أوشكت على الانتهاء منه ولكن بطريقة غريبة آثارت استفزاز الجمهور.

 جاء ترويج أحلام للألبوم بالتزامن مع طرح الفنانة أصالة نصري ألبومها الخليجي الجديد "لا تستسلم"، والتي تعرضت بسبب أغنية فيه لهجوم حاد وانتقادات لاذعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 وكتبت أحلام تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر":"البومي حالياً يغني لكم انزل يا جميل بالساحة واتمختر كدا بالراحة"، مع وضع إيموشنات ضاحكة وانقسم المتابعين إلى قسمين منهم من عبروا عن فرحتهم باقتراب نزول الألبوم مؤكدين انهم في انتظار البومها بفارغ الصبر، وآخرون انتقدوها خاصة أن هناك خلاف بينهما، إضافة إلى أن تغريدتها جاءت في وقت تعرض أصالة للهجوم بسبب أغنية "رفقًا"، التي وصفت فيها النساء بالضعف.


تعليقات و آراء