مي العيدان ترد على أحمد بدير: قضيتك خسرانة وعندي بدل المحامي 6

منذ شهر
ندى عصام

يبدو أن الإعلامية الكويتية مي العيدان، مازالت على موقفها ولن تتراجع عن سخريتها والتنمر على الفنان المصري أحمد بدير.

وردت العيدان على كلام أحمد بدير بأنه سيقاضيها، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام":"ارد على هذا الخبر احب اقول ل احمد بدير المحاكم مفتوحه من ٧ صباحا توكل على الله و اللي ما اطاوله في أَيَّدَك طاوله برجلك. . قضيتك خسرانه من الان بان القانون يحاسب على السب و القذف و نسب شيء ليس فيك اصلا و انا قلت بنته مزه طلعت بنت القرع و انت فعلا اقرع و في مليون مقطع في مسرحياتك و انت تضحك الناس على قرعتك ومع احترامي سهير البابلي تفت على صلعتك في رَيَّا وسكينه".

وأضافت:"ليش ما اعتبرتها اهانه اعتقد التفله حتى لو تمثيل جارحه خاصه اذا مصوره وارجع اقولك اللي ما اطاوله ب ايدك طاوله برجلك انت شعرك مو مثل رشدي اباظه لحواجبك و انا نسبت شيء ليس فيك انت شوف صورتك جنبي وشوف اذا انت اقرع ولا بشعر بس خلي المحامي يطلع له بقرشين منك ماشي".

واختتمت حديثها قائلة:"ماحركت فيني شعره بس عشان اتعرف اني ديمقراطية نشرت رد بنتك و ردك وخليت التعليقات مفتوحه ما أغلقتها وللعلم ترى عندي بدل المحامي ٦ وافهم بالقانون وحافظته".

وكانت مي العيدان قد نشرت صورة منقسمة إلى جزئين الأولى للفنان وبجانبها صورة ابنته، وعلقت عليها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام":"صورة ابنة الفنان احمد بدير . . و الله اطلعت بنته مزه . . بنت الاقرع".


تعليقات و آراء