غياب شهيرة عن حفل تأبين زوجها محمود ياسين يثير الجدل.. هل أصيبت بـ"كورونا"؟

منذ 3 سنوات
ندى عصام

أثارت الفنانة المعتزلة شهيرة، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد عدم حضورها حفل تأبيت زوجها الراحل النجم محمود ياسين، الذي أقيم في المسرح القومي.

وخمن البعض بأن عدم تواجد شهير في حفل التأبين من الممكن أن يكون بسبب إصابتها بفيروس كورونا، بعد إعلان زوجة ابنها عمرو محمو ياسين إصابتها هي وابنتها وحفيد الراحل أيضًا.

ولكن خرجت الفنانة رانيا محمود ياسين، وكشفت السبب الحقيقي وراء عدم حضورها، وقالت في تصريحات صحفية أن والدتها بصحة جيدة ولم تصاب بالفيروس، ولكن فضلت عدم الحضور بسبب أن فترة العدة لم تنته بعد وحسب الشرع لا يجوز أن تخرج الزوجة من بيت الزوجة بعد وفاة الزوج لمدة 100 يوم.

وكانت الفنانة شهيرة، قد أعربت عن استيائها الشديد بسبب عدم تكريم زوجها النجم الراحل محمود ياسين، في الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقالت شهيرة، في مداخلة هاتفية في إحدى البرامج: "أنا كتبت على صفحتي بعد ما لقيت بوستات كتير واستنكار واستغراب من الجماهير بتاعته، أنا الاول مكنتش واخدة بالي لأن الواحد الحزن مش مخليه واخد باله من الحاجات دي".

وأضافت:"الناس بتتكلم أكن حد من أسرتهم، انا كتبت وقولت بمعنى ان المهرجان لم يهتم لكن جمهوره اهتم وهو الأهم، انا والله العظيم زعلانة على مهرجان عريق زي مهرجان القاهرة يفوت عليهم حاجة زي دي.. دي سقطة كبيرة".


تعليقات و آراء