بسبب الإجراءات الإحترازية.. هل "أسود فاتح" مهدد بالخروج من رمضان؟

منذ 4 سنوات
ندى عصام

مازال مسلسل "أسود فاتح"، للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، متوقف تصويره في بيروت حتى الآن، والذي كان من المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل

وجاء التوقف بعد فرض الحكومة حظر التجوال وعدم التجمعات والاختلاط وأيضًا توقف حركة الطيران، منعًا لإنتشار فيروس كورونا المستجد، الذي خلق حالة كبيرة من الرعب والقلق.

وصورت هيفاء وهبي، حوالي نصف مشاهدها في العمل، ويتبقى لها النصف الثاني،  فيبدو أن العمل مهدد بالخروج من المنافسة الرمضانية، خاصة أن شهر رمضان يفصلنا عنه أسابيع قليلة، وهي لم تنتهي من تصوير الجزء المتبقي من العمل.

ويشارك في "أسود فاتح" مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنان أحمد فهمي ومعتصم النهار وعمر السعيد وفراس سعيد وروجينا ومحسن منصور وصبري فواز، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل. 

على جانب آخر تعود هيفاء وهبي، للسينما بعد غياب استمر 5 أعوام من خلال فيلم "أشباح أوروبا"، منذ أخر أعمالها "حلاوة روح"، يدور في إطار من الأكشن، ويشارك فيه الفنان مصطفى خاطر وأحمد الفيشاوى وأروى جودة وعباس أبو الحسن، وقصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، ويتولى إخراجه محمد حماقي.

تعليقات و آراء