هيا الشعيبي لـ حلا الترك بعد حبس والدتها: طلعي أمك أنا خايفة عليكي من غضب الله

منذ 3 سنوات
ندى عصام

حرصت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، على توجيه رسالة إلى الفنانة البحرينية حلا الترك، بعد الحكم بحبس والدتها لمدة عام.

وحاولت هيا التدخل لحل تلك الأزمة، من خلال فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة:"تضل أم يا حلا أسعديها واللي اخذته منك هاد ولا شي، وأنا مستعدة أردهملك عن طريق حسابي بس طلعيها خليها تفرح، هذه أمك يا حلا وكما تدين تدان.. تعرفين غلاك عندنا لا تخلينا ناخذ منك موقف ".

وأضافت:"لا تسمعين لحق أحد سكري أذنيك وروحي طلعي أمك، أمك هي اللي تيسر أمورك، أنا خايفة عليكي من غضب الله".

واختتمت هيا حديثها قائلة:"  واختتمت: "أمك أمك أمك أتمنى إني أسمع شي جميل".

وكانت منى السابر في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي:"كنت بتمنى على بنتي توقف وقفة حق، وبقلها شكراً حلا على الهدية اللي اهديتني اياها هلق بعيد الأم، وبكرا بس بتتزوجي وبصير عندك ولاد بتعرفي شو قيمة الأم، بقلك يا حلا شكرا كتير".

وتابعت منى باكية:"طبعاً أنا صدر حكم أول واستأنفت، واليوم صدر نفس الحكم في الإستئناف، ما تغير ولا شي من الحكم، وطبعا بدو وقت هلق لحتى لنقدم للمحكمة أحكام بديلة لأن أنا حاضنة وأنا عندي ولد، لأن الحكم صدر سنة نفس الحكم الأولاني مع التنفيذ ف رح ناخد إجراءات ورح تاخد وقت".

وأضافت:"إنشاء الله خير وأنا ما كنت عم بحكي هالفترة لإني بانتظار صدور الحكم".

واختمت السابر حديثها قائلة:"أنا عارفة إن حلا هلق عندها علم بالحكم، وأنا ما كنت متوقعة في المحكمة إن بنتي توقف ضدي، يعني موقف للحين أنا مو مستوعباه، ما رح تعرف قيمة الجرح اللي سببتلي إياه إلا بس تتزوج ويصير عندها ولاد".


تعليقات و آراء