مي العيدان تحاول إنقاذ والدة حلا الترك: سأتبرع بإعلاناتي لمدة شهر

منذ 3 سنوات
ندى عصام

قررت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الوقوف بجانب منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، حتى تمنع دخولها السجن.

وقالت العيدان عبر حسابها الشخصي على "انستجرام":"قررت لمدة شهر فقط اعلاناتي بسعر رمزي ورح اتبرع فيهم لدفع الحكم اللي على الأم منى السابر ولحالة الطفلة البدون اليتيمة اللي محتاجة مبلغ لعلاجها بتايلندا".

وتابعت:"علنا ننقذ الاولى من السجن والثانية من الموت.. لنكون ايجابيين ونستفيد من السوشيال ميديا".

وعلقت العيدان على هذا الكلام قائلة:" ورجاءا جدا اللي غير جاد لا يدخل دايركت نهائيا. . وقلنا الاعلان بسعر رمزي مو بلاش . . اللي يبي بلاش لا يدخل".

وكانت منى السابر في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي:"كنت بتمنى على بنتي توقف وقفة حق، وبقلها شكراً حلا على الهدية اللي اهديتني اياها هلق بعيد الأم، وبكرا بس بتتزوجي وبصير عندك ولاد بتعرفي شو قيمة الأم، بقلك يا حلا شكرا كتير".

وتابعت منى باكية:"طبعاً أنا صدر حكم أول واستأنفت، واليوم صدر نفس الحكم في الإستئناف، ما تغير ولا شي من الحكم، وطبعا بدو وقت هلق لحتى لنقدم للمحكمة أحكام بديلة لأن أنا حاضنة وأنا عندي ولد، لأن الحكم صدر سنة نفس الحكم الأولاني مع التنفيذ ف رح ناخد إجراءات ورح تاخد وقت".

وأضافت:"إنشاء الله خير وأنا ما كنت عم بحكي هالفترة لإني بانتظار صدور الحكم".

واختمت السابر حديثها قائلة:"أنا عارفة إن حلا هلق عندها علم بالحكم، وأنا ما كنت متوقعة في المحكمة إن بنتي توقف ضدي، يعني موقف للحين أنا مو مستوعباه، ما رح تعرف قيمة الجرح اللي سببتلي إياه إلا بس تتزوج ويصير عندها ولاد".


تعليقات و آراء