مي العيدان تعتذر لفنانة بحرينية بعد حديثها عن طلاقها

منذ 3 سنوات
ندى عصام

قررت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الاعتذار للفنانة البحرينية زينب العسكري، بعد حديثها عن انفصال الأخيرة عن زوجها رغم انها تعيش حياة مستقرة.

وقالت زينب في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي:"حابة أرد على زينب العسكري بعد ما شفت ردها إمبارح وحابه أوضح أنه ما في خلاف بيني وبينها حتى أيام زمان كانت ممثلة ما عندي أي خلاف معها، واللي بينا هو اختلاف في وجهات النظر على موضوع منى سابر وابنتها حلا الترك".

وتابعت:"أمس صار في لبس بعد أنا ما حكيت شوفت رد زينب على موضوع طلاقها، زينب أنا ما قولت أنك مطلقة ولاحظي أنا لما قولت قولت انفصال وقلت قاعد يمشيلك مخصصاتك ما قولت نفقة.. هذا بحد ذاته يثبت أني لم أقصد موضوع طلاق".

وأضافت:"الإنسان ممكن إن يعدي عليه أشياء، وعلى فكرة في مواقع إخبارية كثيرة كاتبة أنك مطلقة، بس أنا سألت الكثير من الفنانات البحرينيات من غير ذكر أسماء كانوا يقولون أنك متزوجة لكن أمورك مع زوجك مو وايد يعني كانوا يلمحون أنه في انفصال أو طلاق".

 واختتمت:"إذا ما في انفصال أو طلاق بالعكس إحنا نتمنى لكي الاستقرار أنتي لستي عدو ولسني الشخص اللي أخش معه في مشكلة.. لكي عتب حقك علي وبعتذرلك، وأنا من النوع إذا في شي يضايق شخص بعتذر له والله يسعدك مع بناتك وزوجك".



تعليقات و آراء