بسبب حياة الفهد.. عبدالله بهمن يشن هجوما عنيفا على محمد التاجي

منذ 4 سنوات
ندى عصام

شن الفنان الكويتي عبدالله بهمن، هجومًا عنيفًا على الفنان محمد التاجي، بعدما هاجم مواطنته الفنانة حياة الفهد بطريقة قاسية، مما دفعه للرد عليه بعنف.

وقال "بهمن" في فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي:"الجزمة دي نمسك أيدك ونكسرها ونوكلك الجزمة"، وذلك دفاعًا عن حياة الفهد.

وكان قد وجه محمد التاجي، رسالة إلى حياة الفهد والتي جاءت كالتالي:"عيب اتلموا، المصريين أسيادك وخيرهم عليكم من 200 سنة، واللي يفتح بقه فيكم يا بتوع الـ200 ألف هيدوله بالجزمة اعرفوا حدودكم فين.. المصريين كانوا يرسلون لكم مدرسين ومهندسين أيام ما كانت الكويت عبارة عن خيم".

وأثارت الفنانة الكويتية حياة الفهد، حالة كبيرة من الجدل الأيام الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما طالبت بترحيل العمالة غير الكويتين لبلادهم الأصلية في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا.

وقالت "الفهد" خلال مداخلة هاتفية عبر تلفزيون الكويت:"والله شيء يقهر.. اليوم دسيت السائق يجيب بصل ما في في كل السوق بعدين في واحد عرض عليه كيس البصل ب 12 دينار، الديرة خربانة من تجار الإقامات وإذا استمر هالوضع وما اتسفروا العمالة الزايدة واتحاكم الكفيل واتسجن واتغرم الكويت هتضيع.

وأضافت حياة قائلة: "احنا ملينا خلاص وما عندنا مستشفيات.. البلاد خربانة من تجار الإقامات، كل الملفات اللي بالشئون لازم توقف ويجب تسفير العمالة الزائدة إلى دولهم، فـ الكويت لا يتحمل هذا العدد".

 

تعليقات و آراء