أبرزهم "فالنتيو والاختيار".. 5 مسلسلات مصرية تزين مجموعة قنوات "MBC" في رمضان

منذ 4 سنوات
شهاب هيكل

تحتضن مجموعة قنوات "MBC"، خمسة مسلسلات مصرية في السباق الرمضاني القادم.

1 - مسلسل فالنتينو

يعود النجم المصري الكبير عادل إمام، للسباق الرمضاني بعد غيابه العام الماضي، من خلال مسلسل فالنتينو، الذي تحتضنه قناتي "MBC 1، وMBC العراق".

والمسلسل من بطولة كل من عادل إمام وداليا البحيري ورانيا محمود ياسين وحمدي الميرغني ودلال عبدالعزيز وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.


2 - مسلسل "البرنس"

تحتضن قناتي "MBC 1، MBC Drama"، مسلسل البرنس من بطولة النجم المصري محمد رمضان، والنجمة اللبنانية نور، وروجينا، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، وإدوارد، ودنيا عبد العزيز، وعبد العزيز مخيون، وريم سامى، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، وصفاء الطوخي، ومحمد حاتم، ورحاب الجمل، وحازم إيهاب، ومحمد مهران، وأحمد داش، وأنعام الجريتلي، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى. 

وخاض الفنان محمد رمضان، الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل "زلزال"، واستطاع أن يلاقي نجاحًا وردود أفعال إيجابية، وضم كل من الفنان ماجد المصري وحلا شيحة وهنادي مهنا ومنى عبد الغني وحسام داغر وأحمد صيام.

3 - مسلسل "الاختيار"

يخوض النجم المصري أمير كرارة السباق الرمضاني هذا الموسم، من خلال مسلسل "الاختيار"، حيث من المنتظر أن يذاع على قناتي "MBC4، وMBC Drama".

ويجسد أمير كرارة خلال المسلسل قصة العقيد أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي جنوب رفح عام 2017، وقصة خيانة الإرهابي هشام العشماوي، الذي انضم لتنظيم داعش.


4 - مسلسل "فرصة تانية"

تحتضن قناة "MBC Drama" مسلسل فرصة تانية، والتي تقوم ببطولته النجم المصرية ياسمين صبري.

"فرصة تانية" بطولة ياسمين صبري، ايتن عامر، أحمد مجدي، احمد الشامي، ادوارد، محمود البزاوي، محمد جمعة، نهال عنبر، هبة مجدي، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، ويتولى إخراجه مرقس عادل.

وتقدم ياسمين، شخصية المهندسة ملك، التي تمر بالعديد من العلاقات والتجارب العاطفية ولكن بسبب حبها للعمل تفشل تجاربها، ولكن سرعان ما تجد نفسها لقمة في أيدي الطامعين.

5 - مسلسل "2 في الصندوق"

مسلسل "2 فى الصندوق"، يقوم ببطولته حمدى الميرغنى ومحمد أسامة، الشهير بـ "أوس أوس"، رفقة الفنان غاني القباج وبيومي فؤاد، والنجم صلاح عبد الله،

ومن المقرر أن يذاع مسلسل "2 في الصندوق" على شاشة قناة "MBC 5"، المسلسل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى حول فئة عمال النظافة، والمشاكل التي يتعرضون لها يوميًا.

تعليقات و آراء