حياة الفهد تهاجم مخرج "أم هارون": "حاطط نفسه ببرج عالي وما بينزل منه"

منذ 3 سنوات
ندى عصام

خرجت الفنانة الكويتية القديرة حياة الفهد، للرد على مخرج مسلسلها "أم هارون" الذي يعرض في الماراثون الرمضاني الحالي، بعد أن نسب نجاح العمل لنفسه وأثار حوله الجدل.

وأكدت حياة، أن هناك عددًا كبيرًا من أعمالها الدرامية كانت "تريند"، وتحقق نسب مشاهدة مرتفعة مسلسل "الخراج" و"الداية" و"الفرية".

وأضافت حياة، في مداخلة هاتفية تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي:"وكذلك أعمال غيري من الخليجيين كانت تريند، سواء القصبي أو غيره، فإذا هو ما يتابع الأعمال الخليجية هذه مشكلته نحن نتابع جميع الأعمال على مستوى العالم ونعرف ثقافتهم ونتثقف وياهم".

وتابعت حديثها قائلة:"إنما هو حاطط نفسه ببرج عالي ما ينزل من هالبرج وطالع الخليج هذه مشكلته مو مشكلتنا، طول عمرنا فرنجة".

وتجسد حياة الفهد خلال مسلسل "أم هارون"، شخصية يهودية، حيث يتحدث المسلسل عن يهود الكويت الذين سكنوا فيها وعملوا في التجارة في فترة الثلاثينات، وقد بلغ عددهم نحو 100 عائلة يهودية وغالب أفرادها يمتهنون التجارة حتى أنه كان لهم سوق شهير في الكويت يعرف بسوق اليهود.

مسلسل "أم هارون" للمؤلفين علي ومحمد شمس والمخرج محمد جمال العدل، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، من بينهم حياة الفهد، فاطمة الصفي، احمد الجسمي، محمد جابر، فخرية خميس، سعاد علي، عبدالمحسن النمر، آلاء شاكر، محمد العلوي، فاطمة الصفي، فرح الصراف، روان، إلهام علي، آلاء الهندي، ونواف البدر وغيرهم.


تعليقات و آراء