الإختيار.. مسلسل ضيوف الشرف الأول في رمضان

منذ 3 سنوات
ندى عصام

حضور كبير جدا ومميز ولافت للنظر لنجوم "العيار الثقيل " في عالم السينما والدراما المصري كتبها مسلسل الإختيار الدرامي الذي يجرى عرضه عبر قناة أون المصرية.

ويروي قصة حياة الشهيد الراحل أحمد منسي ضابط القوات المسلحة إلى جانب تضحيات رجال القوات المسلحة في الحرب ضد الإرهاب في سيناء .

وبعد مرور 15 حلقة من عرض المسلسل ، فرض " الإختيار" نفسه وجهة درامية دسمة للمشاهد حافلا بالظهور الكبير والمميز لكبار النجوم – ضيوف شرف – في الحلقات المختلفة

ومن أبرز الأسماء التي ظهرت من نجوم الصف الأول في عالم الدراما المصرية منذ الحلقة الأولى وإلى الحلقة 15 ، الفنان الكبير ماجد المصري بالإضافة إلى النجوم محمد رجب وإياد نصار وأسر ياسين ومحمد عادل إمام وأحمد صلاح حسني إلى جانب البطل الرئيسي للمسلسل أمير كرارة الذي يؤدي دور العقيد أحمد منسي في المسلسل .

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى .

تعليقات و آراء