لعبة النسيان.. 9 معلومات عن دينا الشربيني صاحبة أدوار الساسبنس والألغاز

منذ 3 سنوات
ندى عصام

نجحت الفنانة المصرية دينا الشربيني، في لفت الأنظار حولها خلال السنوات القليلة الماضية، وبالأخص العام الماضي عندما قدمت مسلسل "زي الشمس"، ولاقى تفاعل كبير.

دينا، تمتلك موهبة كبيرة بشهادة العديد من النجوم والنقاد أيضا والدليل على ذلك أدوارها المتميزة التي تختارها بعناية ودقة شديدة، فهي لا يهمها المظهر الخارجي من ناحية الشكل مثل معظم فنانات جيلها اللاتي يعتمدن على الظهور بأفضل شكل، بقدر بحثها عن الأدوار التي تثبت قدراتها الفنية خاصة الأعمال التي تنتمي إلى نوعية الساسبنس والألغاز.


تنافس دينا الشربيني، في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "لعبة النسيان"، في أجواء مليئة بالغموض، تفوقت فيه منذ عرض أولى حلقاته عبر شاشة ام بي سي مصر، واستطاعت أن تصبح حديث السوشيال نظرا لأدائها السهل الممتنع والمؤثر أيضا في نفس الوقت من خلال مشاهد قدمتها خطفت بها قلوب المشاهدين.


ويرصد موقع "بتشوف"، في السطور التالية 9 معلومات عن الممثلة المصرية دينا الشربيني ..


1- ولدت في السابع عشر من مارس عام 1985 في القاهرة.

2- بدأت حياتها الفنية بالعمل كمذيعة من خلال برنامج "شبابيك".

3- درست الإعلام في جامعة السادس من أكتوبر بمدينة القاهرة، والتحقت بعد تخرجها بورشات تدريبية.

4-  قدمت دور البطولة المطلقة في عالم الدراما من خلال مسلسل الإثارة والتشويق "مليكة" عام 2018.

5-  ارتبط اسم دينا الشربيني بالفنان عمرو دياب في السنوات الأخيرة، وأصبحت حديث السوشيال ميديا بداية من الارتباط ثم الزواج.

6- بدأت مشاركتها بالأعمال الجماهيرية من خلال مسلسل "المواطن x".

7- شاركت في أكثر من عمل سينمائي ولكنها لمعت في الدراما بشكل أكبر، ومن بينهم "هيبتا، سمير أبو النيل، الحفلة، كدبة كل يوم".

8- شاركت في سلسلة متنوعة من المسلسلات وكان أبرزها "حكايات بنات، تحت الأرض، طرف ثالث، موجة حارة، عشم إبليس، جراند آوتيل".

9- تألقت وخطفت الأنظار العام الماضي بمسلسل "زي الشمس"، التي اثبتت من خلاله قدراتها التمثيلية.




تعليقات و آراء