آراء الجمهور في شخصية عبدالله بهمن بمسلسل "الكون في كفة"

منذ 3 سنوات
ندى عصام

سأل الفنان الكويتي عبدالله بهمن، جمهوره عن رأيهم في شخصيته التي يقدمها في مسلسل "الكون في كفة"، وعن رأيهم في المسلسل بشكل عام.

ونشر عبدالله، صورة من كواليس العمل، وعلق عليها عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام":" اشرايكم بعيسى ب #الكون_في_كفه من اخراج الجميل سائد الهواري وتاليف الراقي علي الدوحان وانتاج المجموعه الفنيه شرايكم بالعمل بشكل عام وشخصيتي بشكل خاص عطوني رأيكم".  

وتلقى "بهمن" العديد ردود الأفعال الإيجابية، والتي جاءت كالتالي:"فنان كبير ومبدع، مبدع بكل اللغات، تضحكني مشاهدك خصوصا مع امك، كلش حلوة المسلسل، فنان بمعنى الكلمة، دورك لطيف وخفيف تضحكني ويا امك".

يدور المسلسل في إطار اجتماعي ويرصد العديد من القضايا الاجتماعية الشائكة، التي تحدث داخل البيت الكويتي والخليجي بصفة عامة، وذلك من خلال قصة امرأة متسلطة، تفرض شخصيتها بجبروت على أفراد أسرتها، والتي تجسدها الفنانة إلهام الفضالة.

مسلسل "الكون في كفة"، من بطولة إلهام فضالة ومحمود بوشهري وناصر عباس وليالي دهراب ومرام البلوشي وإيمان الحسيني وفهد باسم وعبدالله بهمن، ومجموعة أخرى من النجوم، وكتابة علي الدوحان، وإخراج سائد الهواري. 

تعليقات و آراء