إلهام الفضالة عن شخصيتها القوية بـ"الكون في كفة": "شمور موجودة بالمجتمع"

منذ 3 سنوات
ندى عصام

استطاعت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، أن تخطف الأنظار حولها بشخصية "شمور" القوية التي تقدمها في مسلسل "الكون في كفة"، الذي يعرض في شهر رمضان..

وقالت إلهام، خلال لقائها مع "برنامج ET بالعربي"، إن شخصية شمور القوية المسيطرة التي تؤديها ضمن أحداث المسلسل موجودة بالمجتمع.

ومع بداية عرض المسلسل قارن الجمهور شخصية إلهام الفضالة في العمل بشخصية "خالتي قماشة"، التي سبق وقدمتها الفنانة القديرة حياة الفهد في فترة الثمانينات، مؤكدة أنها لا تشبهها على الإطلاق.

وأكدت في حديثها قائلة:"وحتى إذا كان في تشابه خطوطنا في الخليج واحدة واحساسنا واحد فهي فكرة وتتكرر بالأعمال الدرامية بس بخطوط مختلفة".

يدور المسلسل في إطار اجتماعي ويرصد العديد من القضايا الاجتماعية الشائكة، التي تحدث داخل البيت الكويتي والخليجي بصفة عامة، وذلك من خلال قصة امرأة متسلطة، تفرض شخصيتها بجبروت على أفراد أسرتها، والتي تجسدها الفنانة إلهام الفضالة.

مسلسل "الكون في كفة"، من بطولة إلهام فضالة ومحمود بوشهري وناصر عباس وليالي دهراب ومرام البلوشي وإيمان الحسيني وفهد باسم وعبدالله بهمن، ومجموعة أخرى من النجوم، وكتابة علي الدوحان، وإخراج سائد الهواري. 


تعليقات و آراء