الأدوار الثانية تتفوق في رمضان.. 7 نجوم أبطال في أدوارهم

منذ 3 سنوات
ندى عصام

الأدوار الثانية لا تقل أهمية عن دور البطولة، وهذا ما ثبت في عدداً من الأعمال المصرية الرمضانية التي تنافس في هذا الماراثون لعام 2020.

استطاع عدداً من النجوم أن يخطفون الأنظار بأدوارهم المتميزة التي أصبحت حديث السوشيال ميديا نظراً لإجادتهم وتمكنهم من تقديم الشخصية على أكمل وجه.

ويرصد "بتشوف" في السطور التالية أبرز الفنانين الذين برعوا في أدوارهم ..

احمد صلاح حسني

على الرغم من أن الفنان أحمد صلاح حسني، قدم دور البطولة المطلقة من خلال مسلسل "ختم النمر"، إلا أنه لم يتردد بتقديمه دورا ثانيا في مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال، من خلال شخصية "عزمي أبو شديد" وهو فتوة يحمل طابع الشر، استطاع أن يخطف الأضواء ويشيد به الجمهور.


شريف دسوقي

استطاع الممثل شريف دسوقي، أن يلفت حوله الأنظار ويخطف أنظار المشاهدين بشخصية "سباعي" أو "سبعبع" كما تحب العصابة ان تناديه في مسلسل "100 وش"، حيث قدم الدور بأداء بسيط اي السهل الممتنع، جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشيدون به.


سهر الصايغ

كالعادة تتألق الفنانة سهر الصايغ، في دور جديد بمسلسل "النهاية"، من خلال شخصية "صباح"، التي جذبت بها الجمهور بأدائها المتمكن غير المبالغ فيه، التي تلقت من خلاله ردود أفعال إيجابية فور عرض أولى حلقاته.


آيتن عامر

تعتبر شخصية"ريهام"، التي جسدتها الفنانة ايتن عامر في مسلسل"فرصة تانية"، من الشخصيات التي اثارت حالة كبيرة من الجدل على السوشيال ميديا، كونها شخصية جديدة ومختلفة عليها، ويعد هذا الجدل نجاحا لما قدمته.


أحمد زاهر

استطاع الفنان أحمد زاهر، أن يخطف الأضواء بشخصية "فتحي" في مسلسل "البرنس"، التي تنتمي إلى نوعية الشر، وتفوق من خلالها بدرجة كبيرة واشاد به الكثير من النجوم وايضا رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنه قدم الشر كما يجب أن يكون.


نجلاء بدر

لعبت الفنانة نجلاء بدر، شخصيتين مختلفتين في رمضان الأولى في "البرنس"وجسدت دور زوجة بطلة العمل محمد رمضان، والثانية بدور فتاة شعبية مع الفنان ياسر جلال في "الفتوة"، وتألقت من خلال الدورين ولكن تأثر الجمهور بشخصيتها في البرنس بشكل اكبر خاصة بعد وفاتها في أولى الحلقات.


بيومي فؤاد

يشارك الفنان بيومي فؤاد، في الموسم الرمضاني بأكثر من عمل، ولكن خطف الأنظار وتفاجئ به الجمهور بشخصيته في مسلسل "خيانة عهد"، للفنانة يسرا، الذي خرج فيه من عباءة الكوميديا المتعود عليها الجمهور في أغلب أعماله.


تعليقات و آراء