لكل من يلفق إشاعات.. حياة الفهد تهدد بالقضاء بسبب "أم هارون"

منذ 3 سنوات
ندى عصام

خرجت الفنانة الكويتية حياة الفهد عن صمتها، وهددت بأنها ستلجأ للقضاء لكل من يلفق إشاعات حول مسلسلها الرمضاني "أم هارون"، الذي أثار حالة من الجدل.

ونشرت حياة، صورة لها من كواليس العمل، وعلقت عليها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام":"بخصوص ما يتم تداوله عبر الوسائل المرئية او السمعية من احدى المحاميات ان ابن احدى الشخصيات في الدول العربيه البارزة داعم لمسلسل #ام_هارون عار عن الصحة نهائيا المسلسل انتاج حصري لمجموعة #ام_بي_سي ومنفذ العمل مؤسسة الفهد للانتاج وشركة جرناس فقط لا غير".

وأضافت:"ولا يوجد اي تمويل آخر للعمل نهائيا والمسلسل لم يعرض على تلفزيون الكويت لا كعرض شراء او كمنتج منفذ ولم يصور في دولة الكويت نهائيا".

واختتمت:"وأي جهة اعلامية او شخصية تقوم بتلفيق اشاعات ستقوم مؤسسة الفهد للانتاج الفني برفع قضايا عن كل مدعي وعن كل اشاعة .

وكل عام وانتم بخير".

"أم هارون" للمؤلفين علي ومحمد شمس والمخرج محمد جمال العدل، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، من بينهم حياة الفهد، فاطمة الصفي، احمد الجسمي، محمد جابر، فخرية خميس، سعاد علي، عبدالمحسن النمر، آلاء شاكر، محمد العلوي، فاطمة الصفي، فرح الصراف، روان، إلهام علي، آلاء الهندي، ونواف البدر وغيرهم.


تعليقات و آراء