محمد رمضان: مسلسل البرنس كان مباراة تمثيلية بين جميع أفراد العمل

منذ 3 سنوات
شهاب هيكل

أشاد النجم المصري محمد رمضان بأداء زملائه في مسلسل "البرنس"، خلال السباق الرمضاني الماضي.

وحظى مسلسل "البرنس" بمشاهدة كبيرة في الوطن العربي بالكامل، حيث تفاعل الجمهور مع العمل بشكل يومي مع توالي الحلقات والأحداث.

وفي تصريحات تلفزيونية، قال رمضان:"إن المسلسل كان مباراة تمثيلية عظيمة، وكل فريق العمل أثبت موهبته الفائقة، وقد ساعدهم فى ذلك المساحات التي فرضها المخرج والمؤلف محمد سامى، فسامى كان حريصا دائما أن يظهر جزءا من إمكانيات كل فنان، وقد وفقنا الله فى اختيار فريق عمل متكامل إنسانيا قبل فنيا".

وأضاف رمضان:"كواليس العمل في البرنس كانت أشبه بالعائلة، فالكل كان على قلب واحد وهدفهم عمل مسلسل لكي يعيش للزمن وليس لكى ينتهى بانتهاء الموسم، واجتمعنا على أن يكون المسلسل هو أهم مسلسل فى مشوارنا الفنى، وردود فعل الجمهور تجاه المسلسل كانت عظيمة وأسعدتني جدا، بالأخص ردود الفعل تجاه نهاية المسلسل التى كانت سعيدة وغير متوقعة".

مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلي، وعدد آخر من الفنانين.

تعليقات و آراء