من الحمل لـ الانفصال لـ كورونا.. الشائعات تلاحق شيرين عبد الوهاب

منذ 3 سنوات
ندى عصام

مازالت الشائعات تلاحق النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، في الأونة الأخيرة، خاصة عقب عودتها لعالم السوشيال ميديا بعد فترة غياب عنها، بناءًا على طلب جمهورها.

 ويرصد "بتشوف" الشائعات الشائعات التي طالت الفنانة بداية من الحمل ثم خلافها مع زوجها وأخيرا إصابتها بفيروس كورونا المستجد..


شيرين والحمل

 بداية الشائعات كانت مع الحمل من خلال مشاركة شيرين لجمهورها بأحدث صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت من خلالها بزيادة وزن ملحوظة، مما خمن البعض بأنها حامل والبعض الآخر خمن بأن زيادة وزنها ترجع لبقائها في المنزل الفترة الماضية وعدم خروجها نظرا لفيروس كورونا، ولكن شيرين لم توضح حقيقة ما تم تداوله حول حملها، خاصة أنها سبق وصرحت وأكدت انها لو حامل سوف تعلن للجمهور مباشرة.

شيرين والخلافات

الشائعة الثانية كانت حديث السوشيال ميديا وهي خلافها مع زوجها المطرب المصري حسام حبيب، الذي وصل إلي التراشق بالألفاظ بفيلا الأخير ، وتدخل صديقهما الفنان أحمد سعد، حتي يحل الأزمة بينهما، بعد أن طلبت الانفصال واستقبله زوجها بالرفض.

 ولكن اتضح أن الخلاف غير صحيح ومجرد شائعة ليس له أي أساس من الصحة، و النفي كان من جهة الأطراف الثلاثة، إضافة الى شقيق شيرين"محمد".

وبدأ حسام النفي من خلال نشر أيه قرآنية عبر حسابه الشخصي على "تويتر":"فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا"، ثم كتب" انا كتبت تويته ومسحتها احتراما للساده الصحفيين الشرفاء اما الاشخاص التانيه مدعيين الصحافه فا حسبي الله و نعم الوكيل اتقو الله ان تخوضو في اعراض الناس موتو بغيظكم".

أما شيرين نفت على طريقتها الأولى بتغريدة عبر حسابها على "تويتر"، والطريقة الثانية بنشر صورة تجمعها بزوجها معلقة عليها قائلة:" زي مانتوا شايفين، مبنبطلش خناق".

وحرصت النجمة الإماراتية أحلام على دعمها، حيث قالت:"تستحقين الحب"، لترد عليها شيرين:" "إنتي تستحقي الاحترام والصداقة لإنك وفية وأخت لكل صحابك وحبايبك".


شيرين وكورونا

ولم يمر أيام على واقعة الخلاف وانتشرت اخبار حول إصابة شيرين، بفيروس كورونا، الأمر الذي تعاملت معه بتجاهل في البداية، ثم أكدت في تصريحات صحفية أنها بصحة جيدة وكل ما يقال إشاعة.

تعليقات و آراء