أكرم حسني يتهم هذا المطرب بالسرقة ويلجأ للقانون.. تعرف على التفاصيل

منذ 3 سنوات
ندى عصام

أعرب الفنان المصري أكرم حسني، عن استيائه وغضبه الشديد، بسبب سرقة لحن أغنية "بالباقي لبان"، وهي الأغنية الدعائية لمسلسل "رجالة البيت" الذي عرض في رمضان.

واتهم "حسني" مطرب المهرجانات حمو بيكا بسرقة اللحن في إحدى أغنياته وأنه سوف يلجأ للقانون، وكتبت عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"الحقيقة دي مش أول مرة أتعرض فيها لسرقة شغلي بس الموضوع وصل لحد مايتسكتش عليه.. أنا مش ضد أي شكل من الأشكال الفنية طالما بتتقدم في إطار من الاحترام للمهنة وللمجتمع، لكن أنا ضد كل أشكال التعدي على حقوق الملكية الفكرية وسرقة مجهود وتعب ناس قعدت كتير أوي تشتغل".

وأضاف:"عملت أغنية دعائية لمسلسلي الأخير في رمضان اللي فات اسمها "بالباقي لبان" من كلماتي ولحن بلال سرور وتوزيع كينج.. وتفاجأت من يومين أنه تم سرقة لحن الأغنية واتعمل عليها مهرجانين واحد اسمه " هلا والله " وواحد اسمه "خد فطيرك".. ودي مش أول مرة أبقى عامل أغاني سواء من ألحاني أو من ألحان زمايلي المحترمين اللي بتعامل معاهم ويتسرق اللحن ويتعمل بيه أغاني ودي "سرقة" صريحة تستوجب اتخاذ إجراءات قانونية".

وتابع:"وعليه بيتم حاليا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللي تحفظ حقي وحق زملائي الملحنين ضد اللي سرقوا الأغنية لوقف المهزلة دي وبتوجه للنقيب المحترم الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بشكوى ضد من تعدوا على اللحن الأصلي للأغنية، وأتمني يكون في قرارات صارمة لعدم تكرار ده".

شارك في مسلسل "رجالة البيت" مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم الفنان بيومي فؤاد ودينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، ولطفي لبيب، ومجموعة من ضيوف الشرف.


تعليقات و آراء