طليق أصالة يخرج عن صمته ويبكي: "تسرعت في زواجها.. وعانيت كثيرا بعدها"

منذ 3 سنوات
ندى عصام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأيمن الذهبي، الطليق الأول للنجمة السورية أصالة نصري، تحدث من خلاله عن ذكرياته معها.

وقال أيمن إن بعد طلاقها من المخرج المصري طارق العريان، بدأ البعض يتسآل حول عودته مرة أخرى لها رغم أنه متزوج ولديه عائلة.

وأضاف:"زواج أصالة المبكر وطلاقها قرارها لوحدها وشيء شخصي وأنا بحترمها على قرارها على الرغم أنها تسرعت في قرارها وتزوجت بعد شهور فقط وأنا تأخرت كتير قعدت 12 سنة لكن الحياة بالنهاية لازم تستمر".

على جانب آخر توجه بالشكر للفنانين والإعلاميين الذين وقفوا بجانبوا في تلك الفترة، حيث كشف أنه عانى لمدة عامين بعد طلاقهما، قائلًا: "أول سنتين من إنفصالي أنا وأصالة ما كانوا بينحسبوا من عمري عانيت كتير واكتئبت كانت حالة لا شعور ما بحس بشئ".

وتابع قائلًا:"أحلى شئ بيربطنا ببعض هما أولادنا دول أغلى شئ عندنا وده الشئ المشترك بيني وبينها وأنا بدين بالشكر لأصالة على تربية أولادي وقدرت تربيهم صح وهي أم حنونة وأنا ممنون لها ولأولادي".

وخلال حديث أيمن عن الذكريات التي جمعته بأصالة لم يتمالك نفسه ودخل في نوبة بكاء، قائلًا:"بينا ذكريات فظيعة وحلوة كتير مرحلة بحياتنا كانت كلها تعب وشقاء ونجاح، لا يمكن أنسى الأماكن اللي بتذكرني فيها ومحطات بتذكرنا بمواقف حلوة أو مبكية أو مضحكة ولا يمكن يتنسى العشرة ".

وأكد أيمن الذهبي، على أنه لن يتردد في مساعدتها والوقوف بجانبها إذا طلبت منه ذلك سواء على الصعيد الفني أو الشخصي.


تعليقات و آراء