بعدما فضحته بالخيانة.. طليق روان بن حسين يرد وصديقه يكذبها:"طلبت جزيرة باسمها"

منذ 3 سنوات
ندى عصام

أثارت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين حالة من الجدل الأيام الماضية بعد إعلانها انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف التي اتهمته بالخيانة.

وقالت روان:"يعلم الجميع أنا فخورة بأن أعلن أنني حصلت على الطلاق من زوجي الذي نقل إلي فيروس الورم الحليمي HPV 16 بسبب علاقاته المتعددة، أشعر بالحماس للفصل الجديد من حياتي"، مختتمة حديثها قائلة:"اللهم لك الحمد ولا اعتراض على قضاء الله وقدره".

وخرج طليقها يوسف عن صمته للرد على ما قالته من خلال نشر صورة عبر خاصية الـ"ستوري" بموقع "انستجرام"، مكتوب عليها:"اوعوا تسمعوا من طرف واحد لعل المتظاهر بالملائكية يكون هو الشيطان الرجيم".

ولم يتوقف عن ذلك ونشر فيديو له يكذبها فيه عن طريق الاستعانة بالنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وهو يستمع لأغنيتها "الكدابين".

ودافع صديق مقرب من يوسف المقريف يدعى أيمن الشريف، وكتب عبر حسابه على "فيسبوك":"الكلام إللي قالته الكويتيه روان عن طليقها يوسف المقريف لأنه راجل معروف و مشهور في السوق العقارات يبوا يديروله تشويه سُمعة لكن صعب عليهم سواء روان أو البيادق من العرب".

وأضاف الشريف:"حبيبنا يوسف المقريف راجل بكل معنى الكلمةالراجل فزاع وسند ينشد بيه الظهر راهو يا ليبين ما تسمعوش لكلام وحدة تبي تشوه سمعة طليقها لأنه رفض يشرياها جزيرة من مجموعة جُزر ماديرا البرتغالية وتسجيلها بأسمها، هذا السبب الحقيقي لطلاقها، يعني الراجل لا عنده إيدز لا كورونا لا صداع لا سرطان لا بطاطا".

وتابع:"يوسف صاحبي و عز المعرفة، ما عمري قلت نعرفهرغم هلبببا يسألوا فيا و ديما نقول ما نترفاش لأن حياتي الخاصة تخصني، ولكن إللي خلاني نتكلم هو كثر الكلام على الراجل، فقلت أحسن شيء نكتب الحقيقة وإللي بيصدق مرحبتين وغير هكي ما فيش “.

واختتم الشريف حديثه قائلًا:"القصة جزيرة ليها 4 شهور نق نق فوق راسه تبيها، وعلاش تبيها هذي قصتها طويلة مش مسموحلي نكتبها والغوص فيها".

 


تعليقات و آراء