صور.. هيفاء وهبي تعود إلى بيروت من أجل استئناف تصوير مسلسل "أسود فاتح"

منذ 3 سنوات
شهاب هيكل

عادت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي إلى العاصمة اللبنانية بيروت، خلال الساعات الماضية، بعد تصاعد أزمتها مع وكيل أعمالها السابق محمد وزيري.

وكانت قد طلبت هيفاء، من نقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية في مصر وقف تصاريح عرض أحدث أفلامها السينمائية "أشباح أوروبا" في دور العرض السينمائية، بسبب عدم حصولها على أجرها من الشركة المنتجة للفيلم والذي يشرف على إنتاجه مدير أعمالها السابق، وتقدم محاميها ياسر قنطوش بالفعل بطلب وقف تصاريح العرض.

ونشرت هيفاء وهبي صورا لها فور وصولها مطار بيروت، أمس الثلاثاء، عبر ستوري حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام".

وقررت هيفاء الرحيل عن القاهرة بعد تصاعد أزمتها مع وزيري، حيث أعلن الأخير زواجه منها كما نفى سرقته لأي مبالغ مالية، بالإضافة إلى استعدادها لاستئناف تصوير مسلسل "أسود فاتح".

مسلسل "أسود فاتح" بطولة هيفاء وهبى وروجينا وأحمد فهمى ومعتصم النهار وصبرى فواز وعمر السعيد، ومن تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

ويتبقى 30 يوما على الانتهاء من تصوير مسلسل "أسود فاتح"، حيث لم يستقر صناع العمل على موعد عرض المسلسل حتى الآن، سواء بعرضه فور الانتهاء من التصوير أو الانتظار للسباق الرمضاني القادم.


تعليقات و آراء