ردا على تصريحات زهرة عرفات.. إلهام الفضالة تستعرض كامل أجرها بالمستندات

منذ 3 سنوات
ندى عصام

استعرضت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، أجرها التي تقاضته عن بعض الأعمال الفنية، وذلك ردًا على فنانة صرحت بأن الفن لا يكفي لشراء البيوت واليخوت.

وفي فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات"، أظهرت إلهام عقودًا وقعتها مع 3 شركات إنتاج وهم "عامر الصباح"، "المجموعة الفنية"، و"ديتونا"، قائلة:"ردًا على كل عيال قراية وكلن يعرفه خيه وإحنا بالكاري مادري ما كاري

وأوضحت أنها قدمت مسلسلين مع عامر الصباح في 2016 وتقاضت 120 ألف دينار كويتي، بينما كشفت عن أجرها في عمل مع المجموعة الفنية وتقاضت عنه 90 ألف دينار كويتي، أما ديتونا فكان لها عمل معهم بمقابل 60 ألف دينار كويتي.

 وكتبت إلهام عبر  حسابها على"سناب شات":"يا أم الكار، أذكرج يوم اشتغلتي مع نجومنا الشباب وبنص التصوير أجرهم دبل، جرج وقلبتي المكتب عليهم ليش خدوا اللي أصغر منج أكتر، نسيتي ها.. تحشتي بالشخص الغلط بصدقي بط عينج بالأدلة اللي شفتيها".

وأكد المتابعين أن إلهام الفضالة كشفت عن أجرها ردًا على تصريحات الفنانة البحرينية زهرة عرفات، التي قالت:"أنا مسئولة عن كلامي انه الفن والإعلانات يعيشنا بصورة مستورة وحياة كريمة لكن لا يعطي ثراء فاحش ولا يخلي عندي يخت وشاليه وساعات بالشي الفلاني".


تعليقات و آراء