بعد هجوم هيا الشعيبي وإلهام الفضالة عليها.. هيفاء حسين تدافع عن زهرة عرفات

منذ 3 سنوات
ندى عصام

دافعت الفنانة البحرينية هيفاء حسين عن مواطنتها الفنانة زهرة عرفات، وذلك بسبب هجوم الفنانة الكويتية هيا الشعيبي وإلهام الفضالة عليها بعد تصريحاتها الأخيرة.

وقالت هيفاء في مقطع فيديو لها عبر حسابها على "انستجرام":"أنا لا أحب التدخل في الخلاف بين الأشخاص على السوشيال ميديا، لكن هذا الموضوع تحديدا عشان يخص بنت بلادي زهرة عرفات، أول شي أوجه لها تحية، ثاني شيء هي قالت وجهة نظرها بكل احترام وتقدير للجميع سواء كانت للفنانين أو المشاهير".

وأضافت:"رسالتي حتى لو كنا إحنا نختلف معها في وجهات النظر وايد مهم أنه ما يبدر منها هجوم مبالغ فيه، وثاني شي ما يكون على السوشيال ميديا وإذا في شي يكون على الخاص أخبرها بوجهة نظري وهي تخبرني بوجهة نظرها ليه ما نتفق يا تقنعني يا أقنعها، في النهاية الاحترام يكون بيننا هو الحد الفاصل".

وتابعت:"الرسالة الثانية لزملاتي اللي ردوا عليها على السوشيال ميديا طبعا أنا أحبهم وأحترمهم وضايفتهم علي الانستجرام وبالتالي ما في في قلبي ليهم إلا كل خير، لكن المهم أقولكم إنه زهرة ما تقصد أي شيء، وإذا في أي شيء أتمنى يكون على الخاص أفضل ما يبدر منكم هذا الكلام الاندفاعي اللي ما كان له داعي.. خصوصا إنكم عارفين إنه في كتير حسابات تتصيد وتنشر هذه الأمور وتكبر".

واختتمت حديثها قائلة:"أتمنى من الكل يهدوا اللعب شوي، وصدقوني زهرة عايشة في الكويت فترة طويلة وما تكن إلا كل الاحترام والتقدير للشعب الكويتي. وبينكم وبينها كل الذكريات الجميلة، فما تستحق منكم غير كل خير، وبتظل هي ضيفة عندكم وانتم كرميين وهي تستاهل".


تعليقات و آراء