في أقل من 6 شهور.. نبيل شعيل يتخطى بأغنية "ندمان" حاجز الـ 32 مليون مشاهدة

منذ 3 سنوات
ندى عصام

مازال الفنان الكويتي نبيل شعيل، يحقق نجاحًا ونسب مشاهدة مرتفعة بأغنية "ندمان"، وهي واحدة ضمن أغاني ألبومه الأخير "كبير الفن".

وتخطت الأإنية في أقل من 6 شهور حاجز الـ32 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات بموقع الفيديوهات "يوتيوب".

وضم الألبوم 5 أغاني وهم "جازلي، حوبة، ندمان، أخر حبنا، كبير الفن"، وتعاون خلاله مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم قصي عيسى، وعلي صابر وأحمد الصانع وفواز المرزوق، وخالد الغامدي، وجاسم محمد، وأحمد الهرمي، وهاني الدوسري".

على جانب آخر طل الفنان نبيل شعيل على جمهوره بأغنية جديدة بعنوان "شنو صاير"، تم طرحها عبر القناة الرسمية لشركة روتانا بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات مصطفى طالب مجباس، ألحان وتوزيع ميثم علاء الدين، مكس وماستر م . جاسم محمد، إشراف أحمد الصانع.

نبيل شعيل، غنى بأكثر من لهجة مثل اللهجة المغربية والمصرية واللبنانية، كونه أول مطرب خليجي خرج عن الأقليمية، وقدم العديد من الأغاني الشهيرة التي مازال الجمهور يرددها، منها : "ما أروعك، بعد اذنك، سكة سفر، منساك، أنا ما أنساك، الله يا خوفي، لعبة الأيام، صباح الخير يا مدلل".


تعليقات و آراء