صالح الجسمي يهاجم مريم حسين بعد الاحتفال بعيد ميلادها.. والأخيرة ترد

منذ 3 سنوات
ندى عصام

هاجم الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، إحدى الفنانات بعدما أقامت حفل عيد ميلادها دون مراعاه الإجراءات الاحترازية بسبب فيروس كورونا.

وقال الجسمي في مقطع فيديو عبر حسابه على "سناب شات":"يمكن أنتم تلاحظون أن هنالك ارتفاعًا في إصابات كورونا في الإمارات خلال الفترة الأخيرة، الدولة ليست مقصرة لكن بعض الناس مستهترون، وعلى مدى اليومين الفائتين واحدة من مشاهير السوشيال ميديا تقيم حفلًا لعيد ميلادها بتجمع كبير.. لا كمامات، ولا تباعد اجتماعي، ولا أي شيء.. ضاربة بعرض الحائط كل القوانين والتعليمات ".

 وتساءل الجسمي قائلا:" هذه الإنسانة إلى متى ستتمادى، وإلى متى ستظل معفاة من المساءلة، وإلى متى سنسكت عنها؟.. لابد أن نضع لها حدًا، رجاءً على الجهات المعنية أن تتصرف مع هذه الإنسانة".

وخمن البعض ان صالح الجسمي يقصد بحديثه الفنانة المغربية مريم حسين، بعد ان حتفلت بعيد ميلادها وانتشر لها مقاطع فيديو ظهرت من خلالها رفقة أصدقائها في مطعمين مختلفين.

 ومن جانبها نفت مريم حسين هذه الاتهامات، وكتبت تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر":"حسبي الله ونعم الوكيل على اللي يقعد في اماكن زي هذي اللي غير مصرحة من الدولة لا وظلام بعد شو هالمسخرة اللي يالسة تصير كنه مافي تفتيش يوميا على هاي الأماكن".


تعليقات و آراء