والدة حلا الترك تهدد ابنتها: راح أفضحك انتي وأبوكي

منذ 3 سنوات
ندى عصام

خرجت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، عن صمتها وقررت أن تفضح ابنتها ووالدها وجدتها، خاصة بعد أن كشفت أن حلا رفعت دعوى قضائية ضدها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل صوتي مسرب هددت فيه منى وتوعدت بكشف المستور، حيث قالت:"شوفي يا حلا بس أنا بحب أخبرك شغلة.. أي شيء بيصير وإذا وأنا مثل ما بتقولين إني أنا بايجة بذاتك مثل ما إنتي تقوليلهم.. قبل أنا أدش وأحط رجلي في الحبس راح أفضحكم كلكم".

وتابعت:"مو بس جدتك، راح أفضحك إنتي وأبوكي وكل اللي أنا كنت ساكتة عليه.. أنا ساكتة عشانكم عشان ما تتبهدلون عشان الناس ما تعرف فضايحكم".

وأضافت:"راح أقول كل شيء راح أسجل فيديو وراح أنشره وهشوف يا أنا يا إنتي يا ستك واللي ماشي وراهم وراح أخلي سمعتكم على كل لسان".

وكانت منى السابر قد قالت في تسجيل صوتي لبرنامج "et بالعربي":"حلا رافعة عليا قضية، ومفيش بنت ترضى ترفع قضية على أمها، واتمنى ماحدا يحكم على حلا بالطريقة دي"، مؤكدة ان ما فعلته حلا ليس قرارها وإنما هناك أشخاص قاموا بتشجيعها على هذه الخطوة.

ودخلت والدة حلا، في نوبة بكاء تأثرًا بما فعلته ابنتها متذكرة لقائهما في المحكمة، حيث قالت أنها كان تتمنى أن تسلم عليها ولكن من معها منوعها من هذا الشئ"، موجهة رسالة لأبنائها قائلة:"رسالتي إن ولادي يعيشوا في بيئة صحية لا أحد يضغط عليهم".

كما وجهت منى السابر رسالة إلى ابنتها حلا الترك باكية:" يا حلا أنا أم ولن تعرفي قيمة هذه الكلمة الا لما تصيري أم وانتي بالنهاية بنتي وأود أن أراكي أفضل مخلوق في العالم ولكن حسي بأمك وبمعاناتي وأتمنى أن أركي قريبا.. يمكن أنزل دبي".


تعليقات و آراء