فيديوجرافيك| الدراما الخليجية بين غياب "الحبكة الدرامية" والكوميديا الزائفة

منذ 3 سنوات
شهاب هيكل

منذ انطلاق السباق الرمضاني الجاري تعرضت المسلسلات الخليجية للعديد من الانتقادات المختلفة من قبل النقاد الفنيين والجمهور.

منذ انطلاق السباق الرمضاني الجاري تعرضت المسلسلات الخليجية للعديد من الانتقادات المختلفة من قبل النقاد الفنيين والجمهور.

البداية كانت مع مسلسل "أم هارون" التي تقوم ببطولته الفنانة حباة الفهد حيث طالته الاتهامات بالتطبيع مع الكيان الصهيوني بعدما تجاهل القضية الفلسطينية خلال السياق الدرامي.

الانتقادات تواصلت مع مسلسل "مخرج 7" الذي يقوم ببطولته النجم ناصر القصبي حيث تم اتهام صناع العمل برصد قضية الشذوذ الجنسي بالإضافة إلى تقديم كوميديا زائفة.

سخر الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي من مسلسل مليار ريال بسبب غياب الحبكة الدرامية كما تعرض الثنائي عبد المجيد الرهيدي وهيا الشعيبي لانتقادات كبيرة بسبب فشلهم في تقديم الكوميديا الساخرة التي يهدف لهم العمل.

لم يسلم مسلسل "أوريم" من هذه الانتقادات حيث تعرض صناع العمل لهجوم كبير من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدين أن العمل يغيب عنه الحبكة الدرامية بالإضافة إلى أنه الأسوأ في تاريخ قناة "MBC".

ويبقى السؤال هل ستستمر هذه الانتقادات بعد الدخول في النصف الثاني من السباق الرمضاني أم سيتغير رأي الجمهور والنقاد مع الوصول للحلقات الأخيرة.

تعليقات و آراء