رغم إثارة الجدل.. جزء ثاني من مسلسل "أم هارون"

منذ 3 سنوات
ندى عصام

على الرغم من أن مسلسل "أم هارون"، التي تقوم ببطولته الممثلة الكويتية القديرة حياة الفهد، أثار حالة من الجدل فور عرض أولى حلقاته، إلا أن هناك جزء ثاني.

وقال يوسف الغيث، مدير أعمال حياة الفهد، في تصريحات صحفية أن المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا وأصبح حديث السوشيال ميديا فور عرض حلقاته الأولى في شهر رمضان، وبالتالي سيتم التحضير لجزء ثاني للعمل استثمارًا لنجاح الجزء الاول.

وفجر "الغيث" مفاجأة بأن الفنانة المصرية نيللي كريم، كانت ستشارك في الجزء الأول من "أم هارون"، ولكن الظروف منعتها من عدم المشاركة خاصة أنها كانت تصور مسلسلها بـ""100 وش"، إلى جانب فيلمين.

وأكد أن الجزء الثاني من المسلسل قصته مختلفة عن الجزء الأول وبه مفاجأت عديدة ومشاركات لنجوم من خارج الوطن العربي.

وتجسد حياة الفهد خلال مسلسل "أم هارون"، شخصية يهودية، حيث يتحدث المسلسل عن يهود الكويت الذين سكنوا فيها وعملوا في التجارة في فترة الثلاثينات، وقد بلغ عددهم نحو 100 عائلة يهودية وغالب أفرادها يمتهنون التجارة حتى أنه كان لهم سوق شهير في الكويت يعرف بسوق اليهود.

"أم هارون" للمؤلفين علي ومحمد شمس والمخرج محمد جمال العدل، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، من بينهم حياة الفهد، فاطمة الصفي، احمد الجسمي، محمد جابر، فخرية خميس، سعاد علي، عبدالمحسن النمر، آلاء شاكر، محمد العلوي، فاطمة الصفي، فرح الصراف، روان، إلهام علي، آلاء الهندي، ونواف البدر وغيرهم.


تعليقات و آراء