أبرزهم "الإختيار" و"أم هارون" و"النهاية".. رمضان 2021 يرفع شعار الأجزاء الثانية

منذ 3 سنوات
ندى عصام

رمضان 2020 كان مليء بالأعمال المتنوعة التي نالت اهتمام المشاهد، ونظرا لنجاح عدد من المسلسلات قرر القائمون عليها تقديم أجزاء ثانية استثمارا لهذا النجاح.

 والحلقة الأخيرة من هذه الأعمال التي تنوعت ما بين الخليجي والمصري والسوري، اتاحت الفرصة لتقديم أجزاء ثانية منها، من المفترض عرضها العام المقبل لرمضان 2021.

 ويرصد موقع بتشوف الأعمال المقرر عمل جزء ثاني منها..


أم هارون

على الرغم من أن مسلسل "أم هارون"، بطولة الفنانة الكويتية القديرة حياة الفهد، أثار حالة كبيرة من الجدل في شهر رمضان إلا أن مدير أعمالها صرح بوجود جزء ثاني يعرض في رمضان 2021.

وأكد يوسف الغيث أن الجزء الثاني من المسلسل قصته مختلفة عن الجزء الأول وبه مفاجأت عديدة ومشاركات لنجوم من خارج الوطن العربي.

"أم هارون" للمؤلفين علي ومحمد شمس والمخرج محمد جمال العدل، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، من بينهم حياة الفهد، فاطمة الصفي، احمد الجسمي، محمد جابر، فخرية خميس، سعاد علي، عبدالمحسن النمر، آلاء شاكر، محمد العلوي، فاطمة الصفي، فرح الصراف، روان، إلهام علي، آلاء الهندي، ونواف البدر وغيرهم.


بـ100 وش

بخفة دم الفنان المصري آسر ياسين ونيللي كريم، استطاع أن يخطفا الأضواء في شهر رمضان من خلال مسلسلهما بـ"100 وش"، حيث رسم صناع العمل السعادة على وجوه المشاهدين، واعتبره الكثير أنه من أفضل المسلسلات الكوميدية التي عرضت في رمضان.

واستثمارًا لنجاح الجزء الأول، أكد المنتج جمال العدل، أن هناك رغبة من المشاهدين ومن صناع العمل أيضًا لتقديم جزء ثاني بنفس العصابة إضافة إلى وجود شخصيات جدد، خاصة أن نهاية الجزء الأول تسمح بذلك.

بـ"100 وش" بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.


الاختيار

بعد أن حقق مسلسل "الاختيار" نجاحًا جماهيريًا في شهر رمضان، بطولة الفنان المصري أمير كرارة، تفاجئ الجمهور بالإعلان عن جزء ثاني من المقرر المنافسة به في رمضان المقبل لعام 2021.

المسلسل ناقش قصة حياة البطل المصري الشهيد أحمد المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد في أحداث كمين البرث، وهو من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد، إضافة إلى ظهور نجوم كضيوف شرف ضمن أحداث العمل، من بينهم الفنان الأردني إياد نصار والفنان المصري محمد إمام وكريم محمود عبدالعزيز وصلاح عبدالله وآسر ياسين ومحمد رجب وأحمد رزق.


النهاية

كما استقر فريق عمل مسلسل "النهاية"، بطولة الفنان يوسف الشريف، على إطلاق جزء ثاني للعمل في رمضان المقبل وذلك بعد نجاح الجزء الاول رمضان 2020 .

ويدور المسلسل حول أحداث عام 2120 عن سيطرة التقدم التكنولجي في حياة البشر ومحاولات مهندس يؤدي دوره " يوسف الشريف " بطل المسلسل السيطرة عليه والحد منه في محاولة لإعادة المجتمع إلى ما فترات القرن العشرين ، عبر تدشين روبرت يحاول من خلاله الحد من سيطرة الخيال .

والمسلسل من تاليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وإنتاج شركة سينرجي ومن بطولة يوسف الشريف وعمرو عبدالجليل وأحمد وفيق وناهد السباعي ومحمود الليثي .


ليالينا 80

انضم مسلسل "ليالينا 80"، إلى قائمة الاعمال المقرر تقديم منها جزء ثاني وثالث، خاصة بعد ردود الأفعال التي تقاها صناع العمل فور عرضه عبر شاشة cbc في رمضان، حيث قال مؤلف العمل أحمد عبدالفتاح، إنه يفكر في تقديم جزئين يتناولان حياة المصريين في فترتي التسعينيات والسنوات الأولى من الألفية.

مسلسل "ليالينا 80" من بطولة إياد نصار، غادة عادل، صابرين، خالد الصاوى، محمد علي رزق، نورهان، محمد الشقنقيري، ميدو عادل، منة عرفة، محمد رشاد، نهى عابدين، هاجر الشرنوبي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجي.


اللعبة

يدخل المسلسل الكوميدي "اللعبة" بطولة الفنان شيكو وهشام ماجد، إلى قائمة الأعمال المرشحة لتقديم جزء ثاني منها، خاصة بعد أن طالبهم الجمهور بذلك.

"اللعبة"، بطولة شيكو، وهشام ماجد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، ومي كساب، وميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، وآخرين.


سوق الحرير

استقر صناع المسلسل السوري "سوق الحرير" على عرض الجزء الثاني من العمل في رمضان المقبل 2021 ، خاصة أن أحداث الحلقة الأخيرة سمحت لتقديم جزء ثاني.

"سوق الحرير" بطولة بسام كوسا، قمر خلف، نادين تحسين بك، كاريس بشار، عبد الهادي الصباغ، سلوى حداد، فادي صبيح، وفاء موصللي، فكرة بسام الملا، تأليف حنا حسين المهرجي، إخراج بسام الملا ومؤمن الملا.


تعليقات و آراء