روان بن حسين: "أنا مكشوفة للناس مو حية".. وتوجه نصيحة لـ شهاب "ملح الانستغرام"

منذ 3 سنوات
ندى عصام

كشف شهاب مرتضى غفوري الشهير بـ"ملح الإنستغرام" عن فيديو لمحادثة بينه وبين الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين.

ووجه شهاب لها سؤالًا ترد به على إحدى الفاشينيستات التي قامت بسبها وذلك دون أن تذكر اسمها، قائلة:"أنا على الأقل مكشوفة للناس مو حية بوجهين على السوشيال ميديا شيء ومن وراها شيء تاني".

وكشفت روان عن السبب وراء عدم وجود صداقات لها مع مشاهير السوشيال ميديا، قائلة:"أنا ما عندي ربع من مشاهير السوشيال ميديا من زمان لأني أشوف أنه الموضوع زمالة عمل، ما يصير أكون أصدقاء مع أحد ينافسني بشغلي هدا كله مصتنع "فيك".

وأضافت:"اللي معور قلبي زيادة عليك لما ديما أشوفك منزل عن بابا صباح وتقول اشتقت لديرتي ولأميري، وأقولك شغلة الوطنية مش بورقة الجنسية لكتها بالانتماء والشعور بحب الديرة، وأنا أشوف هالشعور عندك يا رب تهدى الأمور وترجع الكويت".

وتابعت:"أنت كمان في بلد مثل الكويت هي بلد محافظ وفيه قانون جملة هنا ولا هناك على طول تنسحب النيابة، أنا انسحبت النيابة كذا مرة من أشياء ما كنت أقصدها، أنا قلبي طيب وأنت شوي تشبه طبعي أنا من كتر من أنا طيبة أجيب العيد دايما.. ودايما الأشياء اللي أسويها تنرد علي وأطيح على راسي".

كما حرصت على توجيه نصيحة لشهاب كالتالي:"يا حبيبي مدام أنت شايل أهلك وبتصرف عليهم لازم أدير بالي، اليوم أنا مشهور ويتابعوني ملايين يمكن نصهم يحبني والنص التاني لا ويمكن في نسبة صغيرة تسوي كل شيء عشان ما أنجح وأصير فاشلة ويدمروني.. َفلازم أعمل حساب للكلمة اللي أقولها ألف مرة".


تعليقات و آراء