فيديو يثير الجدل| جدة شهاب "ملح الانستغرام" تحتفل بزفافها بفستان الفرح.. والجمهور: مهزلة

منذ 3 سنوات
ندى عصام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ جدة شهاب مرتضى غفوري، الشهير بـ "ملح الإنستغرام"، وهي تحتفل بزفافها.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ جدة شهاب مرتضى غفوري، الشهير بـ "ملح الإنستغرام"، وهي تحتفل بزفافها.

وظهرت جدة شهاب في الفيديوهات وهي مرتدية فستان الزفاف، وبجانبها عريسها، وهو ما أثار السخرية.

وتنوعت التعليقات فور انتشار هذه الفيديوهات، حيث جاءت كالتالي:"مهزلة، الفلوس تغير النفوس والبني آدم، احس شهاب يجنن هالمسكينه ليته يرجع الكويت، الايرانيين مصخروا نفسهم علشان الفلوس".

وكان شهاب قد كشف الشهور الماضية السبب الحقيقي وراء ترحيله من الكويت.

 وقال شهاب في فيديو عبر تطبيق "سناب شات":"هقولكم عن السبب الحقيقي لترحيلي من الكويت، هو أنا قبل وقعت تعهد في مباحث الآداب بسبب فيديو انتشر لي وأنا في السيارة شخص صورني دون إذني، وأنا قبل ما يستدعوني رفعت عليه قضية، وبعدها هما استدعوني ووقعت معاهم تعهد بأنه لا يتكرر هذا الشيء، ومن وقتها وأنا وقفت تقليد وسوالف ووايد أمور".

أضاف:"بعدها بأيام صار بيني وبين واحدة خلاف شخصي، فشنو صار هذه الواحدة راحت قدمت علي شكوى طلعت فيديو قديم لي قبل التعهد حتى تاريخه موجود على اليوتيوب، فمباحث الآداب استدعوني وسألوني علي الفيديو وأنا قلت لهم إنه قديم ووريتهم تاريخه، بعدها المباحث طلبت مني جواز سفري أنه يحطوا عندهم 3 شهور لتحسين السلوك".

وتابع:"جوازي كان ضايع مني، لكن أمي دورت عليه وبعدها بيوم جابتوا للمباحث قالوا لها إني الساعة 6 المغرب هاخد إخلاء سبيل ومضوني على تعهد آخر.. فجأة الساعة 6 المغرب طلعت ركبوني سيارة سودة مغيمة، ودوني مكان الأبعاد وبصموني، وأنا قاعد أبكي وزعلان وقلت لهم انتوا قولتوا إخلاء سبيل حقي أنا وحق أمي وحق المحامين، فجأة جابولي تذكرة وودوني المطار وخدوا تليفوني ومسحوا كل حاجة من عليه وعطوني مبلغ 40 دينار، وأنا رفضت أخدهم وسافرت من غير أغراضي، لأني كنت بقالي 3 أيام في مباحث الآداب وما قدرت حتى أتواصل مع أمي أقول لها هاتيلى أغراضي".


تعليقات و آراء