هيا الشعيبي تدخل في نوبة بكاء بسبب والدة حلا الترك: دخلة السجن صعبة

منذ 3 سنوات
ندى عصام

دخلت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، في نوبة بكاء، بعدما تذكرت فترة دخولها السجن، وذلك خلال حديثها عن أزمة منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك.

وقالت هيا في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على"سناب شات":"اشتقتلك وايد يا زينب العسكري، وكلامك إللي قولتيه كله عن حلا الترك صح، ولكن تظل الأم أمًا لو شنو ما صار، انتي واحدة من الناس مثلي، وأول ما مشينا في المجال فكرنا بأمهاتنا وإخواننا، وشنو نسوي لرد الجميل لهم وبدليل أن إخواني يموتون عليا، وما يرضون عليا الذلة عشان أنا ضحيت عشانهم".

وتابعت:"السجن مو حلو حق الأم، شلون تبيها ما تتكلم وهي قلبها يعورها عشان ضناها هتدخلها السجن، اللي جرب السجن هو اللي هيحس إنه ما في أصعب منه، خاصة لما يكون مظلومًا.. إيش حال أنا إللي أحط أمي في السجن، يا كبرها عند الله".

وأضافت:"أتمنى يا حلا تشترين عطرا حق أمك وتودينه هدية، وتبشرينا بشارة تسعد قلوبنا كلنا، لأنني أنا فعلا قلبي يعورني لأنها أم، على بالكم لو بنتي أنا في نفس الموقف، على بالكم راح أغفرلها.. حشا عليا ما أغفرلها، أفضح أمي على شنو".

واختتمت حديثها، قائلة:"كلنا ندري أنها مسكينة وضايعة وسط الأهل، لكن ما أحط أمي في السجن، صعبة دخلة السجن، مو هينة، وسنة بحالها.. ليش عشان الفلوس؟".

وكانت الفنانة البحرينية زينب العسكري قد هاجمت والدة حلال الترك، قائلة:" السجن عندي أهون من إني أشوه بنتي.. أستاذة منى هذه ابنتك، كنتوا في فترة من الفترات زي العسل، ليه تغيرت، بالمنطق والعقل ابنتي تغيرت علي فجأة ايه السبب، أكيد ما تريد المبلغ أكيد في ضغوطات عليها".

وتابعت في  مقطع فيديو:"استاذة منى هذه بنتك ومهما يصير فأنت من ربيتيها، وقضيتي معها فترات جميلة، وبالمنطق والعقل البنت تغيرت عليك فبالطبع هناك تفاصيل أخرى، ولكن بأي حال من الأحوال لا أتبرأ منها".

تعليقات و آراء