برامج رمضان 2020.. فيفي عبده تنافس رامز جلال في المقالب والسقا يتحدى ضيوفه

منذ 4 سنوات
ندى عصام

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم الذي يتنافس فيه نجوم الفن على تقديم البرامج، كل واحد منهم مختلفا عن الآخر ولكن أغلبهم يشتركون في نفس النوعية وهي المقالب.

وأصبح تواجد البرامج خاصة التي تنتمي لنوعية المقالب رسمي في كل موسم رمضاني، وذلك في أجواء مختلفة بعيدة عن متابعة المسلسلات تجذب المتفرج.

ويستعرض موقع "بتشوف" البرامج المقرر عرضها في شهر رمضان ..

رامز جلال

ينتظر الجمهور دائما برامج الفنان رامز جلال، الذي أصبح تواجده رسمي في شهر رمضان من خلال تقديم برنامج مقالب، وفي كل عام يقدم فكرة خارج الصندوق حتى يرعب الضيوف سواء نجوم الفن او الرياضة تحت مسمى "أنا بحب أصحابي".

واستقر رامز جلال، على أن يكون اسم برنامجه هذا العام "رامز مجنون رسمي"، ويستعين هذا العام بالفنانة اليمنية أروى، من أجل إيقاع نجوم الفن ولاعبي الكرة، في الفخ، وتبدأ الحملات الدعائية له خلال الأيام القليلة المقبلة كنوع من التشويق والترويج له قبل عرضه في شهر رمضان، ومن المقرر عرضه عبر فضائية إم بي سي مصر.

فيفي عبده

 قررت الفنانة فيفي عبده هذا العام ان تبتعد عن الأعمال الدرامية وتركز في تقديم برنامح ينتمي الى المقالب تحت عنوان "خلي بالك من فيفي"، من المقرر عرضه على MBC 5.

وطرح الإعلان الدعائي للبرنامج ولكن لم تفصح من خلاله عن فكرته وظهرت بشكل غامض عندما تبدل وجهها مع الفنانة المغربية زينب عبيد.

احمد السقا

وقرر النجم المصري احمد السقا، ان يغيب عن الماراثون الرمضاني لهذا العام، على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه العام الماضي بمسلسل"ولد الغلابة"، وردود الافعال القوية الذي تلقاها من قبل الجمهور والنقاد، إلا أنه فكر أن يظهر للجمهور بدور المذيع من خلال برنامج "إغلب السقا".

وطرحت قناة ام بي سي مصر، البرومو الدعائي للبرنامج الذي ظهر فيه السقا مع الفنانة رزان المغربي، التي بدورها تلعب دور الحكم، يستضيفون عددا من نجوم الفن لكي يتحداهم السقا في أكثر من مسابقة ومن أبرزهم الفنان محمد هنيدي وغادة عبد الرازق ونيللي كريم عمرو يوسف والتونسية درة، ويتولى إخراجه اللبناني باسم كريستو.

 

محمد ثروت

ويخوض الفنان المصري محمد ثروت، لأول مرة تجربة تقديم البرامج، من خلال برنامج يتم عرضه في شهر رمضان المقبل ينتمي لنوعية برامج المقالب تحت عنوان "محدش فاهم حاجة"، ولكن الجديد أن "ثروت" لا يستضيف نجوم الفن ولكن ينفذ المقلب مع الجمهور العادي.

 

تعليقات و آراء